منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


الخدمة مقدمة للصيادين الراغبين بتعديل بيانات محرك قارب صيد

  1. تعبئة الاستمارة الالكترونية وارفاق صور المحرك ودفع فارق الاحصنة ان وجد
  1. لا يوجد
  1. المستفيد
  2. يقوم مقدم الطلب بالدخول الى الموقع الإلكتروني (https://maktabi.maf.gov.om/egov/sso.aspx) واختيار طلب تعديل بيانات محرك قارب صيد. بعدها يقوم مقدم الطلب بتعبئة الاستمارة الإلكترونية وإرفاق المستندات المطلوبة مع ارفاق صور المحرك
  3. إلكتروني
  4. 15 دقيقة
  5. موظف مختص
  6. يقوم الموظف المختص بمراجعة البيانات
  7. إلكتروني
  8. 1 يوم
  9. المستفيد
  10. يقوم مقدم الطلب بدفع فارق الاحصنة ان وجد
  11. إلكتروني
  12. 5 دقائق
  13. موظف مختص
  14. يقوم الموظف باعتماد الطلب وطباعة الترخيص
  15. إلكتروني
  16. 15 دقائق
  17. المستفيد
  18. استلام الترخيص
  19. إلكتروني
  20. 5 دقائق

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24952060 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء