منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


طلب الموافقة على التحول من شركة مساهمة عامة الى شكل قانوني آخر

  1. - نسخة من محضر اجتماع الجمعية العامة غير العادية بالموافقة على الاكتتاب الخاص.
  2. - صورة عن محضر إجتماع مجلس الإدارة بشأن هذه الزيادة.
  3. - المسودة الأولية للنشرة وإعلان الإصدار وطلب الإكتتاب باللغة العربية.
  4. - نسخة من عقد التأسيس والنظام الأساسي طبقًا لآخر تعديل.
  5. - دراسة الجدوى الإقتصادية للمشروع أو خطة العمل للمشاريع الجديدة أو عند اجراء توسعات جوهرية في المشاريع القائمة (إن وجدت).
  6. - نسخه من الإتفاقية المبرمة بين الجهة المصدرة للأوراق المالية ومدير الإصدار.
  7. - نسخه من الإتفاقية المبرمة بين مدير الاصدار وبنوك الإكتتاب.
  8. - موافقة البنك المركزي على زيادة رأس المال عن طريق الاكتتاب الخاص إذا كان مقدم الطالب بنك او شركة تمويل.
  9. - أية وثائق أو مستندات أخرى ترى الهيئة ضرورة تقديمها.
  1. لا يوجد
  1. المستفيد
  2. يقوم المستفيد بتقديم الطلب من خلال تعبية الاستمارة في الموقع الإلكتروني للمؤسسة
  3. إلكتروني
  4. 5 دقائق
  5. موظف مختص
  6. يتم دراسة الطلب من قبل المختصين بالمؤسسة للتحقق من الاشتراطات والضوابط وتفاصيل الطلب الأخرى حيث يمكن اعتماد او رفض الطلب ان استدعى الأمر
  7. إلكتروني
  8. 4 ايام
  9. المستفيد
  10. ينبغي على مقدم الطلب القيام بدفع الرسوم المطلوبة لانجاز الخدمة .
  11. إلكتروني
  12. 3 دقائق
  13. موظف مختص
  14. بعد الاجراءات الداخلية سيتم الموافقة وتجديد الترخيص
  15. إلكتروني
  16. يوم

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24823100 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء
what is the issue in this code to not showing in all pages on the website