منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


خدمة تقدم بغرض طلب الحصول على تصريح دخول المحمية للزيارة والاستمتاع بمناظر المحمية الجميلة. أنواع التصاريح: - الزيارة للكبار - الزيارة والمبيت للأطفال دون سن 16 سنة - الزيارة للأطفال وطلبة المدراس دون سن 16 سنة

  1. لا توجد
  1. - يُحظـر القيــام بالأنشطـة أو الأفعال الآتية داخـل محمية الجبل الأخضر للمناظر الطبيعية:
  2. - الدخول إلى المحمية في غير أوقات الزيارة المسموح بها أو التخييـم أو المبيت في المحمية بـدون تصـريـح مـن هيئة البيئة.
  3. ‌أ. مـخـالـفــة تـعـليـمـات وأنـظـمــة السـلـوك داخـل المحميـة والمعلـن عنهـا عند مداخـل المحمية، أو في مراكـز الـزوار، أو من خـلال المطبوعـات التي تصدرها الهيئة.
  4. ‌ب. محـاولة الصيـد أو محاولة جمـع الأحيـاء البرية أو المستحاثـات أو القطـع الأثـرية أو الأحـجـار أو أي جـزء مـن الموجـودات داخـل المحميـة.
  5. ‌ج. إشعال النار إلا في الأماكن أو المناطق المخصصة لذلك، وبعد الحصول على تصريح من هيئة البيئة.
  6. ‌د. وضـع أو اسـتـخـدام السمـوم داخـل المـحـمـيـة لأي سبب كــــان.
  7. ‌ه. قيادة المركبات خارج المسارات أو الطرق المحددة من قبل هيئة البيئة.
  8. ‌و. الاحتطاب أو قطـع أو حـرق الأشجـار أو الشجـيرات أو أي مسـاحة مغطـاة بالأعشـاب.
  9. ‌ز. تلويث مصادر المياه أو مجاري الأودية داخل المحمية.
  10. ‌ح. إلقاء النفايات بأنواعها أو نقل الأتربـة من داخل المحمية إلى الخارج والعكس.
  11. ‌ط. حفـر الآبـار أو التـنـقـالتـنـقـيـب أو التعـديـن بكافـة أشكاله.
  12. ‌ي. القيام بالـدراسـات والأبـحـاث وجمـع العينـات لأي سبـب كـان دون تصريح من هيئة البيئة.
  13. ‌ك. إقامـة أي منشـأة جديدة أو التوسـع في المباني القديمة داخل المحميـة دون موافقـة هيئة البيئة.
  14. ‌ل. استخدام الأسلحة النارية والتقليدية داخل المحمية لغير العاملين في مجال صون الطبيعة.
  1. المستفيد
  2. يتم تقديم الطلب إلكترونيا عن طريق موقع الهيئة
  3. إلكتروني
  4. لحظي
  5. المستفيد
  6. يقوم المستفيد بالدفع الرسوم إلكترونيا
  7. إلكتروني
  8. لحظي
  9. موظف مختص
  10. يقوم الموظف المختص بدراسة الطلب
  11. إلكتروني
  12. نصف ساعة
  13. المستفيد
  14. استلام التصريح من قبل المستفيد إلكترونيا
  15. إلكتروني
  16. لحظي

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

80071999 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء
what is the issue in this code to not showing in all pages on the website