منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


طلب نقل ملكية علامة تجارية أو بيعها إلى طرف أخر غير المالك.

  1. - (عقد نقل ملكية العلامة /عقد بيع علامة تجارية) مصدق عليه حسب الإجراءات المتبعة للتصديق الداخلي بالسلطنة أو الخارجي
  2. - ترجمة العقد باللغة العربية إن كان بغير اللغة الإنجليزية.
  3. - التوكيل في حالة أن مقدم الطلب ليس المستفيد
  1. - أن تكون العلامة مسجلة ومحمية
  2. - أن يكون العقد مصدق حسب الأصول
  1. المستفيد والموظف المختص
  2. يقوم المستفيد بتقديم الطلب ( تعبئة استمارة ) ثم التحقق من استيفاء مستندات طلب الخدمة عن طريق الموظف المختص
  3. غير إلكتروني
  4. 15 دقيقة
  5. موظف مختص
  6. يقوم المستفيد بسداد رسوم الخدمة ورسوم النشر عن طريق الموظف المختص
  7. غير إلكتروني
  8. 15 الى 30 دقيقة
  9. موظف مختص
  10. نشر الطلب في الجريدة الرسمية من قبل الموظف المختص ومن ثم يتم استخراج شهادة نقل ملكية العلامة التجارية وتسليمها للمستفيد
  11. شبه إلكتروني
  12. 10 ايام عمل

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

80000070 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء