منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


يتم إصدار فواتير الغاز والنفط الكترونياً للمستهلكين وذلك بعد التحقق من البيانات الواردة في تقارير المبيعات والكميات.

  1. تقرير المبيعات والكميات
  2. الضمان البنكي (لبعض الفواتير)
  3. تقرير الأسعار
  1. التحقق من صحة الكميات وبيانات التقرير
  2. تطابق الضمان البنكي مع معلومات التقرير
  1. المستفيد
  2. يقوم المستفيد أو الجهة المختصة بتقديم الطلب من خلال القناة المتاحة
  3. إلكتروني
  4. دقيقة
  5. موظف مختص
  6. يتم إصدار الفاتورة بعد التحقق من الأسعار والكميات
  7. إلكتروني
  8. خلال 30 دقيقة
  9. متخذ القرار
  10. يتم مراجعة الفاتورة واعتمادها من قبل المسؤول
  11. غير إلكتروني
  12. خلال 10 دقائق
  13. موظف مختص
  14. يتم ارسال الفاتورة المعتمدة للمستفيد من خلال البريد الإلكتروني أو شركات التوصيل/مندوب البنك
  15. شبه إلكتروني
  16. خلال 24 ساعة
  17. موظف مختص
  18. يتم ارسال الفاتورة المعتمدة للمستفيد من خلال البريد الإلكتروني أو شركات التوصيل/مندوب البنك
  19. إلكتروني
  20. خلال 10 دقائق

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24225000 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 04:30 مساء (نظام الدوام المرن)