منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


طلب يقدم لأجل الرد على قرار الرفض يبين فيه مبرراته ليتم إعادة النظر في الطلب ودراسة المبررات.

  1. - رسالة رد على القرار
  2. - توكيل في حالة أن العلامة دولية أو أن مقدم الطلب ليس مالك العلامة أو المفوض
  1. - سداد رسوم الرد على القرار
  2. - العلامة في وضع الرفض أو مشروطة بشرط
  1. المستفيد
  2. مناقشة سبب الرفض وتقديم رسالة رد على القرار المرفوض مع سداد الرسوم المقررة من أجل دراسة الطلب
  3. شبه إلكتروني
  4. من يوم إلى 10 أيام عمل
  5. موظف مختص
  6. يتم قبول الطلب أو رفضه وفق المعطيات والأسباب، في حالة القبول يتم السير في إجراءات النشر أما في حالة الرفض فيتم إخطار المستفيد بذلك من أجل تصحيح الوضع قبل الرفض النهائي
  7. شبه إلكتروني
  8. من يوم إلى 10 أيام عمل

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

80000070 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء
what is the issue in this code to not showing in all pages on the website