منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تسجيل علامات جماعية أو علامات اعتماد عن منتجات أو خدمات تابعة لصنف واحد.

  1. - سجل تجاري
  2. - صورة العلامة
  3. - النظام الاساسي للشركة أو الجمعية أو الاتحاد
  4. - الاشتراطات (ضوابط الاستعمال أو الاستخدام)
  5. - التوكيل في حالة أن مقدم الطلب ليس صاحب العلامة أو في حالة أن العلامة دولية
  1. - أن تكون العلامة جديدة، مميزة، غير مخالفة للنظام العام
  1. المستفيد
  2. يقوم مقدم الطلب بتعبئة الاستمارة وتسليمها لموظفي المكتب مرفق معها ايصال الدفع والمستندات المطلوبة
  3. غير إلكتروني
  4. 30 دقيقة
  5. موظف مختص
  6. يقوم الفاحص بفحص الطلب بعد التحقق من استيفائه
  7. إلكتروني
  8. 14 يوم عمل
  9. المستفيد والموظف المختص
  10. ينشر الطلب في الجريدة الرسمية و بعد نشر الطلب في الجريدة الرسمية يتم الانتظار مدة (60) يوما من تاريخ النشر وهي مدة قانونية يحق خلالها الاعتراض عن قبول الطلب وخلال هذه الفترة ينشر مقدم الطلب اعلان في الجريدة اليومية، بعد مضي المدة القانونية يتم تسجيل العلامة لدى المكتب الوطني للملكية الفكرية .
  11. شبه إلكتروني
  12. 60 يوم من تاريخ النشر لمرحلة استلام الشهادة

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

80000070 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء
what is the issue in this code to not showing in all pages on the website