منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


اجراء الاختبارات على المنتجات الصناعية لضبط جودتها ومدى مطابقتها للمواصفات القياسية المعمول بها

  1. • تعبئة الاستمارة الخاصة بالخدمة.
  2. . بطاقة الشخصية
  3. • رقم السجل التجاري
  4. .بطاقة الدفع الالكتروني.
  1. • لا يعتبر تقرير الاختبار قانونيا ما لم يتم توقيعه واعتماده من قسم المختبرات بدائرة المطابقة.
  2. • يجب على مقدم الطلب تقديم استمارة طلب الفحص أو الفاتورة لإنهاء إجراءات عملية استلام تقرير الاختبار.
  3. • يعبر تقرير الاختبار فقط عن العينات التي تم فحصها أو تحليلها ولا يعبر عن باقي العينات التي لم تفحص.
  4. • لا يعتبر (لا يعتد) تقرير الاختبار كشهادة مطابقة للمنتج. (يجب مراجعة دائرة المطابقة للحصول على شهادة المطابقة).
  5. • على مقدم الطلب مخاطبة مدير دائرة المطابقة برسالة رسمية بشأن أي تعديل في بيانات تقرير الاختبار (دون النتائج) شريطة أن يقدم الطلب خلال أسبوع من تاريخ استلام التقرير.
  6. • لا يعتبر نسخ أو تصوير تقرير الاختبار قانونيا ما لم يعتمد من قبل دائرة المطابقة.
  7. • يحق لمقدم الطلب أَن يحصل على بدل فاقد من تقرير الاختبار أو على أي عدد من نسخة طبق الأصل وذلك بطلب رسمي يقدم لمدير دائرة المطابقة ودفع الرسوم المقررة قانونا.
  8. • لا يجوز استخدام تقرير الاختبار للتقاضي أمام المحاكم المختصة إلا بعد الحصول على موافقة رسمية من المديرية.
  9. • يمنع استخدام تقرير الاختبار لأغراض الدعاية والإعلان.
  10. • فترة صلاحية التقرير ستة أشهر من تاريخ صدورة مالم يوجه المختصين بدائرة المطابقة بتمديد او تجديد التقرير
  11. • أي كشط أو تعديل أو إضافة في تقرير الاختبار يعتبر لاغيا له.
  12. • المديرية غير مسؤولة عن تقرير الاختبار في حالة التأخر عن استلامه لمدة تتجاوز ثلاثة (3) أشهر من تاريخ صدوره.
  13. • يتعرض للمساءلة القانونية كل من يسيء استخدام تقرير الاختبار بهدف تضليل المستهلك.
  14. • يتعرض للمساءلة القانونية كل من يخالف الشروط والأحكام المذكورة أعلاه .
  1. موظف مختص
  2. يقوم الموظف المختص بدراسة الطلب في اول مراحل طلب الخدمة
  3. غير إلكتروني
  4. 10 دقائق
  5. المستفيد
  6. يقدم الطلب حضوريا بتعبئة استمارة طلب فحص عينات
  7. شبه إلكتروني
  8. 10 دقائق
  9. المستفيد
  10. يقوم المستفيد بدفع إلكترونيا عن طريق نظام الدفع الإلكتروني
  11. إلكتروني
  12. 5دقائق
  13. موظف مختص
  14. يقوم المختص بفحص العينات مخبريا
  15. غير إلكتروني
  16. من يوم الى 49يوما
  17. موظف مختص
  18. يقوم المختص باعتماد التقارير واصدار الشهادة
  19. شبه إلكتروني
  20. ساعة
  21. المستفيد
  22. يقو م المستفيد بزيارة المؤسسة لإستلام التقرير
  23. غير إلكتروني
  24. 10دقائق

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

80000070 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء
what is the issue in this code to not showing in all pages on the website