منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


الخدمة مقدمة للاشخاص الراغبين في تجديد ترخيص سفينة صيد ساحلية

  1. رسالة طلب تجديد
  2. البطاقة الشخصية
  3. السجل التجاري
  4. ترخيص السفينة
  1. التاكد من التراخيص سارية المفعول
  1. المستفيد
  2. يقوم مقدم الطلب بتعبئة الاستمارة وإرفاق المستندات المطلوبة الى دائرة خدمات المراجعين
  3. غير إلكتروني
  4. 5 دقائق
  5. موظف مختص
  6. • معاينة السفينة واعداد التقرير • اعتماد التقرير من قبل قسم تطوير الصيد الحرفي والساحلي • تحويل الموضوع الى دائرة الرقابة والتراخيص
  7. شبه إلكتروني
  8. 2 يوم
  9. المستفيد والموظف المختص
  10. • مخاطبة وزارة النقل لاصدار الترخيص الملاحي • تحديث بيانات السفينة الى نظام التراخيص • التأكد من عمل جهاز التتبع
  11. شبه إلكتروني
  12. 3 يوم
  13. المستفيد
  14. دفع رسوم الترخيص
  15. إلكتروني
  16. 15 دقيقة
  17. موظف مختص
  18. طباعة الترخيص ورقيا
  19. شبه إلكتروني
  20. 10 دقائق

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24952060 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء
what is the issue in this code to not showing in all pages on the website