منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


الموافقة التي تصدرها البلدية المختصة وتتضمن السماح بعمل إعلانات ترويجية أو دعائية بعد التأكد من تنفيذ جميع الاشتراطات الصحية المعمول بها .

  1. 1. الرقم المدني لمقدم الطلب.
  2. 2. رقم ترخيص العقار أو السيارة.
  3. 3. رقم السجل التجاري للشركات أو المؤسسات.
  4. 4. نموذج الإعلان.
  5. 5. موافقات الجهات المختصة حسب المبين أدناه
  6. 6. الملكية أو العقار: تستلزم موافقة صاحب العقار والشؤون الفنية للوائح الإعلانية على أسطح المنازل (.أو شهادة تفيد بسلامة المبنى.
  7. 7. رسالة من وزارة التجارة والصناعة في حالة العروض الترويجية فقط.
  8. 8. المطبوعات والملصقات: إجازة إعلان من وزارة الإعلام.
  9. 9. الإعلان على السيارات: صورة من أبواب أو جوانب السيارة) الموضع المراد كتابة الإعلان عليه (.
  10. 10. موافقة شرطة عمان السلطانية بالنسبة للوائح الإرشادية على الشارع العام.
  11. 11. موافقة وزارة النقل بالنسبة للإعلانات على الجسور العلوية وجسور عبور المشاة
  12. 12. موافقة خطية من مالك العقار أو عقد إيجار الذي سيثبت عليه الإعلان أو صاحب حق الانتفاع به.
  1. لا يوجد .
  1. المستفيد
  2. يتم تعبئة الاستمارة الإلكترونية والحقول كاملة مع التوقيع الإلكتروني لصاحب الطلب عليها وإرفاق المستندات المطلوبة عن طريق البوابة الإلكترونية المرتبطة بنظام التراخيص البلدية أو عن طريق مكاتب سند ودفع رسوم طلب الخدمة.
  3. إلكتروني
  4. ساعتان
  5. موظف مختص
  6. مراجعة الطلب وصحة المرفقات وإشعار المستفيد في حالة وجود نواقص أو ملاحظات أو معاينة.
  7. إلكتروني
  8. يوم عمل واحد
  9. متخذ القرار
  10. اعتماد الطلب في حال عدم وجود ملاحظات و أشعار المستفيد لدفع الرسوم المطلوبة و إصدار الترخيص
  11. إلكتروني
  12. يوم عمل

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

26731111 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء
what is the issue in this code to not showing in all pages on the website