منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


طلب يقدم من قبل المستفيد لاعادة هيكلة مؤسسته

  1. - تقديم طلب يدويا مرفقًا به المستندات التالية :
  2. - خطاب موجه لدائرة التدقيق والرقابة على المنشآت التجارية يتضمن أسباب الاضطراب المالي والاداري ، وتاريخ نشأته ، وما هي الاجراءات التي اتخذها التاجر لتجنب حدوثه أو معالجة آثاره ، وما يراه التاجر المدين من إجراءات لازمه للخروج منه .
  3. - شهادة من أمين السجل التجاري تثبت قيام التاجر المدين بما تفرضه الاحكام الخاصة في السجل عن السنتين السابقتين عن طلب إعادة الهيكلة .
  4. - شهادة من أمين السجل التجاري تفيد بعدم إشهار إفلاس التاجر المدين ، أو عقد صلح واق منه .
  5. - شهادة من غرفة تجارة وصناعة عمان تفيد انتسابه الى الغرفة عن السنتين السابقتين على طلب إعادة الهيكلة ، أو صوره من شهادة الانتساب عن السنتين السابقتين .
  6. - صوره من القوائم المالية المدققة عن السنتين السابقتين .
  7. - بيان بإجمالي المصروفات الشخصية المرتبطة بحسابات التاجر المدين أو ذات العلاقة به عن السنتين السابقتين .
  8. - بيان تفصيلي بالأموال المنقولة والعقارات للتجار المدين ، وقيمتها التقريبية عند طلب إعادة الهيكلة .
  9. - بيان بأسماء الدائنين والمدينين وعناوينهم ومقدار حقوقهم أو ديونهم والت
  1. - يجب ان تكون الوثائق مؤرخه وموقعه من التاجر المدين .
  2. - إذا تعذر تقديم بعض المستندات المطلوبة ، يجب ان يتضمن الخطاب الموجه للدائرة أسباب ذلك .
  1. المستفيد
  2. يقوم المستفيد بتقديم الطلب يدويا لدائرة الرقابة على المنشآت التجارية
  3. غير إلكتروني
  4. 5 دقائق
  5. موظف مختص
  6. يقوم الموظف بدراسة الطلب وجمع مقدم الطلب مع دائنيه للوصول الى اتفاق يرضي الطرفين
  7. غير إلكتروني
  8. 7-20 يوم
  9. موظف مختص
  10. بعد الوصول لاتفاق بين مقدم الطلب ودائنيه يرسل الموظف المختص تقريرا للمحكمة
  11. غير إلكتروني
  12. 7-20 يوم

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

80000070 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء
what is the issue in this code to not showing in all pages on the website