منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


هو تصريح يمنح لكل فريق إعلامـي يزور سلطنة عمان قبل دخوله السلطنة بمعدات تصوير.. ترسل لمدير إدارة الجمارك بمطار مسقط الدولي أو للإدارة العامة للجمارك للمنافذ البرية والبحرية والجوية.. للإفصاح عن دخول المعدات مع الرقم التسلسلي لكل قطعة.

  1. - صورة من السجل التجاري
  2. - صور من ترخيص وزارة الإعلام (الإنتاج الفني والتوزيع)
  3. - رسالة من الشركة
  4. - نسخة عن السيناريو والحوار في حال تصوير فيلم
  5. - قائمة المعدات (بالأرقام التسلسلية)
  6. - قائمة بأسماء فريق العمل تتضمن جوازات السفر / البطاقة الشخصية
  7. - إجازة النص من قبل وزارة الثقافة والرياضة والشباب (للأفلام العمانية)
  1. - نبذة عن العمل
  2. - مواقع التصوير
  3. - توقيت التصوير
  4. -يجب تحديد جهة الدخول (المنافذ الحدودية او الجوية او البرية)
  5. بالنسبة للجهات الحكومية:
  6. -لا يشترط استخراج ترخيص من الوزارة
  1. المستفيد
  2. يقوم المستفيد بتقديم الطلب من خلال البريد الإلكتروني أو يدوي
  3. شبه إلكتروني
  4. 5 دقائق
  5. موظف مختص
  6. يتم دراسة الطلب من قبل المختصين بالمؤسسة للتحقق من الاشتراطات والضوابط وتفاصيل الطلب الأخرى حيث يمكن اعتماد او رفض الطلب ان استدعى الأمر.
  7. شبه إلكتروني
  8. 10 أيام
  9. متخذ القرار
  10. يمكن لمدير الدائرة الموافقة أو إعادة الطلب أو طلب المشاورة من المسؤول المباشر (رئيس مكتب الوزير)
  11. شبه إلكتروني
  12. 3 أيام
  13. موظف مختص
  14. إرسال الطلب للقسم المختص لإجراء اللازم
  15. شبه إلكتروني
  16. 3 أيام

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24943182 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء
what is the issue in this code to not showing in all pages on the website