منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تقدم هذه الخدمة لطلب زيادة عمق البئر ايا كان نوعها اثناء العمل في خدمات حفر بئر جديدة، حفر بئر بديلة و خدمة تعميق بئر و قبل التقديم على اتمام عمل.

  1. لا يوجد
  1. - أن يكون مقدم الطلب في طور عمله لخدمة حفر بئر جديدة أو حفر بئر بديلة.
  2. - أن يكون المقاول لم يقدم على اتمام العمل
  1. المستفيد
  2. بعد إصدار الترخيص لحفر بئر جديدة ، حفر بئر بديلة أو تعميق بئر يظهر لدى المواطن زر زيادة التعميق في نفس الطلب يقوم بالضغط عليها ليتحول الطلب للدراسة
  3. إلكتروني
  4. 3 دقائق
  5. موظف مختص
  6. تحويل الطلب إلى التقسيم الإداري حسب الموقع الجغرافي ورفع التقرير الفني بعد زيارة الموقع للمعاينة الميدانية
  7. شبه إلكتروني
  8. 3- 5 ايام
  9. متخذ القرار
  10. تدرج الطلب في التسلسل الإجرائي حتى وصوله لمستوى الاعتماد النهائي بالموافقة أو الرفض للطلب من ثم يتم وضع شروط الموافقة أو أسباب الرفض
  11. إلكتروني
  12. 1 - 3 ايام
  13. النظام
  14. بعد الموافقة و ارسال الطلب يتم اصدار الترخيص بالعمق الجديد المسموح به عن طريق الموقع الألكتروني
  15. إلكتروني
  16. لحظي

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24952060 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء
what is the issue in this code to not showing in all pages on the website