منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تقدم هذه الخدمة للإبقاء على البئرين البديلة التي تم حفرها والبئر المستبدلة القائمة .

  1. لا يوجد
  1. لا يوجد
  1. المستفيد
  2. بعد الموافقة على اتمام العمل لحفر بئر البديلة يتقدم المستفيد بطلب الأبقاء على البئرين في نفس طلب حفر بئر البديلة السابق بضغط زر الإبقاء على البئرين.
  3. إلكتروني
  4. 3 دقائق
  5. موظف مختص
  6. تحويل الطلب إلى التقسيم الإداري حسب الموقع الجغرافي و يتم دراسة الطلب مرة أخرى كطلب الإبقاء على البئرين و يتدرج الطلب في التسلسل الإجرائي حتى وصوله لمستوى الاعتماد النهائي بالموافقة أو الرفض للطلب.
  7. إلكتروني
  8. 1 -35 أيام عمل
  9. موظف مختص
  10. بعد الموافقة يتحول الطلب لموظف المالية لاسترجاع تأمين المستفيد و يتم اصدار شهادة و حصر البئر إلكترونياً
  11. إلكتروني
  12. 1 - 5 أيم

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24952060 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء
what is the issue in this code to not showing in all pages on the website