منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تقدم هذه الخدمة لإعداد الدراسات الفنية و التصاميم الهندسية لتنفيذ شبكة الري الحديثة و الادارة الحقلية لقرى الأفلاج.

  1. - الوكالة الشرعية لوكيل الفلج
  2. - خطاب الطلب متضمن موافقة مُلاك الأراضي المروية بالفلج
  3. -البطاقة الشخصية
  1. - موافقة مُلاك الأراضي المروية بالفلج.
  1. المستفيد
  2. يتقدم المستفيد بطلب عن طريق الحضور شخصيا الى أقرب دائرة بالولاية.
  3. غير إلكتروني
  4. 30 دقيقة
  5. موظف مختص
  6. التأكد من اكتمال المرفقات وصحة البيانات في الطلب ورفع التقرير الفني بعد زيارة الموقع للمعاينة الميدانية
  7. غير إلكتروني
  8. 1 - 5 أيام عمل
  9. متخذ القرار
  10. تدرج الطلب في التسلسل الإجرائي حتى وصوله لمستوى الاعتماد النهائي بالموافقة أو رفض الطلب
  11. غير إلكتروني
  12. 25 أيام عمل
  13. موظف مختص
  14. بعد إعتماد الطلب يتم ادراج الطلب من ضمن اولويات الوزارة متى ما توفر الدعم المالي
  15. غير إلكتروني
  16. يوم

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24952060 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء
what is the issue in this code to not showing in all pages on the website