منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


الحصول على الدعم بنسب على الانواع التالية: تركيب غرفة لمعاملة وتجفيف التمور / تنمية وحدات تعبئة التمور / وحدات محمية / الميكنة الزراعية / خلايا نحل العسل ؟ فرازات عسل (يدوية / كهربائية) ومناضج العسل / حقل تجاري نموذجي ( فاكهة و فسائل نخيل) / حقل تجاري لفسائل نخيل نسيجية .

  1. - بطاقة الحيازة الزراعية
  2. -ملكية المزرعة او عقد انتفاع او عقد ايجار
  3. -البطاقة الشخصية
  1. ان يكون عماني الجنسية
  1. المستفيد
  2. يقوم المستفيد بتقديم طلب الحصول على الدعم الى دائرة التنمية الزراعية التابع للولاية
  3. غير إلكتروني
  4. 10 دقائق
  5. موظف مختص
  6. دراسة الطلب من قبل الفني المختص بالدائرة
  7. غير إلكتروني
  8. يوم عمل
  9. موظف مختص
  10. معاينة الموقع من قبل الفني المختص
  11. غير إلكتروني
  12. يوم عمل
  13. متخذ القرار
  14. اعتماد الطلب من قبل وكيل الوزارة
  15. غير إلكتروني
  16. 7 ايام عمل
  17. المستفيد
  18. دفع رسوم الدعم
  19. شبه إلكتروني
  20. 5 دقائق
  21. المستفيد
  22. استلام الخدمة من قبل المسفيد بحضور المختصين من الدائرة
  23. غير إلكتروني
  24. 35 يوم عمل

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24952060 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء