منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


عبارة عن وثيقة صادرة من السلطة المختصة لمزاولة نشاط تربية ااسماك الزينة (إستزراع وتفريخ ) حسب الشروط والضوابط المنصوص عليها في لائحة استزراع الاحياء المائية وضبط جودتها الصادرة بالقرار الوزاري رقم 177/2012. ويتم تقديم هذه الخدمة للمواطنين أو الشركات الذين يرغبون بإنشاء مزارع استزراع اسماك الزينة (إستزراع وتفريخ ) في المياه العذبة في المزارع الريفية حيث يتوجب أن يكون لديهم قطعة أراض ملك أو عقد ايجار ساري المفعول.

  1. • نسخة من البطاقة الشخصية سارية المفعول لصاحب المشروع.
  2. • نسخة من ملكية الارض وبطاقة حيازة الارض الزراعية أو عقد الايجار ساري المفعول.
  3. • نسخة من الرسم المساحي للمزرعة.
  4. • رسالة عدم ممانعة من دائرة تنمية الزراعية بالمنطقة
  5. • تصميم تخطيطي للمنشاة المقترحة.
  6. • شهادة معتمدة لتحليل المياه للعناصر الاتية:
  7. • الأمونيا
  8. • درجة الحموضة
  9. • عسر الماء
  10. • كبريتيد
  11. • الملوحة (PPT)
  12. • مجموع القولونيات وكولاي
  1. - تقديم راسة جدوى اقتصادية للمشروع .
  2. - أن تكون نسبة أحواض الإستزراع السمكي التكاملي لا تتجاوز 10% من المساحة الإجمالية للأرض .
  3. - توفر مصدر للمياه ثابت
  4. - أن تكون مساحة الأرض أكثر من 3 فدان .
  5. - بالنسبة للأفراد يتم تقديم الطلبات يدويا عن طريق قسم خدمات المراجعين بديوان عام الوزارة .
  6. - يجب تقديم رسالة عدم ممانعة من دائرة التنمية الزراعية بالمنطقة
  1. المستفيد
  2. يقوم المستفيد بتقديم الطلب عن طريق ديوان العام بالوزارة "الموقع الإلكتروني للوزارة"
  3. إلكتروني
  4. 30 دقيقة
  5. موظف مختص
  6. يتم دراسة الطلب من قبل المختصين للتحقق من الاشتراطات والضوابط وتفاصيل الطلب الأخرى
  7. غير إلكتروني
  8. يوم
  9. موظف مختص
  10. يعرض الطلب على اللجنة الفنية " الموافق او الرفض" على الطلب/ إرفاق المستندات المطلوبة
  11. غير إلكتروني
  12. 60 يوم
  13. المستفيد
  14. لأعتماد المحضر من معالي الوزير الموقر.
  15. إلكتروني
  16. 30 يوم
  17. المستفيد
  18. يقوم المستفيد بدفع الرسوم المطلوبة لأنجاز الخدمة
  19. غير إلكتروني
  20. 5 دقائق
  21. المستفيد
  22. يقوم المستفيد بزيارة المؤسسة لاستلام المخرج
  23. غير إلكتروني
  24. 5 دقائق

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24952060 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء
what is the issue in this code to not showing in all pages on the website