منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


الصناديق البريدية هي خزائن خاصة متوفرة في المكاتب البريدية، مزوّدة بأقفال يشترك بها الفرد أو المؤسسة ليتمكنوا من إستلام المراسلات مباشرةً عبر مكتب البريد. ويعتبر عنوان دائم لكل من يرغب بالوصول إليك من كل زاوية فالعالم ، لاستلام المراسلات والمواد البريدية. وللمزيد من التفاصيل يرجى زيارة الموقع الإلكتروني - https://www.omanpost.om/ar/po-boxes

  1. - البيانات الشخصية للعميل (صاحب الصندوق)
  2. - البطاقة الشخصية للأفراد او جواز سفر
  3. - السجل التجاري للمؤسسات والشركات
  1. - اثبات بيانات صاحب الصندوق
  2. - للأفراد: البطاقة الشخصية او جواز سفر
  3. - للمؤسسات: المالك او المندوب المفوض
  4. - رقم هاتف نقال فعال
  1. المستفيد والموظف المختص
  2. يقوم العميل بتقديم طلب فتح صندوق بريدي من خلال زيارة أقرب مكتب بريدي او عبر الموقع الإلكتروني و يتم إستلام مفتاح الصندوق البريدي من مكتب البريد
  3. إلكتروني
  4. متوسط 1 إلى 10 دقائق
  5. المستفيد والموظف المختص
  6. دفع قيمة الإشتراك أو التجديد
  7. إلكتروني
  8. متوسط 1 - 3 دقائق
  9. المستفيد
  10. إستلام مفتاح صندوق البريد
  11. غير إلكتروني
  12. متوسط 1 إلى 10 دقائق

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24170444/1001

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

08:00 صباحا - 04:00 مساء