منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


خدمة سريعة دولية للبريد الصادر لإرسال المستندات أو شحنات البضائع بحد أقصى 30 كجم إلى باب المستلم في غضون 24-72 ساعة في أكثر من 220 وجهة حول العالم مع ميزات التأمين والتتبع. وللمزيد من التفاصيل يرجى زيارة الموقع الإلكتروني - https://www.asyadexpress.com/ar/asyad-express-international

  1. -نسخة من بطاقة الشخصية للمرسل والمستلم إن لزم
  2. -تعبئة بيانات المرسل بشكل كامل وصحيح
  3. -تعبئة بيانات المستلم بشكل كامل وصحيح
  4. -تعبئة بيانات عنوان المستلم بشكل كامل وصحيح
  1. -توفير جميع البيانات والمستندات المطلوبة للمرسل والمستلم وعنوان المستلم بشكل صحيح وكامل
  2. -عدم إحتواء الشحنة على المواد الممنوعة أو المحظورة أو الخطرة
  3. -تغليف الشحنة بالطريقة المناسبة
  1. المستفيد والموظف المختص
  2. يقوم المستفيد "المرسل" زيارة أقرب فرع بريدي لطلب خدمة توصيل الشحنة مع توفير البيانات الشخصية للمرسل والمستلم مع عنوان الصحيح للمستلم
  3. شبه إلكتروني
  4. متوسط 1- 3 دقائق
  5. موظف مختص
  6. يتم معاينة الشحنة من قبل الموظف المختص للتحقق من الاشتراطات والضوابط للشحنة قبل استلامها من المستفيد "المرسل" والموافقة على طلب الخدمة.
  7. شبه إلكتروني
  8. متوسط 1- 3 دقائق
  9. المستفيد والموظف المختص
  10. عند الموافقة على الشحنة يقوم الموظف المختص بتسجيل كافة بيانات الشحنة والمرسل والمستلم وعلى المرسل دفع قيمة الخدمة حسب الوزن وعنوان المستلم وثم يتم اصدار فاتورة الخدمة للمستفيد.
  11. إلكتروني
  12. متوسط 1- 3 دقائق
  13. المستفيد والموظف المختص
  14. يقوم الموظف المختص بإرسال الشحنة من مكتب البريد إلى مركز العمليات لمعالجتها وتجهيزها لتوصيلها إلي عنوان المستلم.
  15. شبه إلكتروني
  16. في غضون 24-72 ساعة

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24170444/1001

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

08:00 صباحا - 04:00 مساء