منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تقدم هذه الخدمة لدراسة حالات ظهور مياه مجهولة المصدر للتعرف على نوعية المياه ومصدرها وإيجاد حلول واليات للتعامل معها

  1. ملكية العقار والرسم المساحي للموقع
  1. لا توجد
  1. المستفيد
  2. يتقدم مقدم الطلب عن طريق حظوره شخصيا لأي دائرة في الوزارة و يتم استلام الطلب مع مرفقاته من ثم تسجيل الطلب في نظام التراسل (مكتبي) وارساله إلى مكتب مدير عام تقييم موارد المياه
  3. شبه إلكتروني
  4. نصف ساعه
  5. موظف مختص
  6. يتم ارسال الطلب الى الدائرة المختصة و من ثم جدولة زيارة الموقع
  7. شبه إلكتروني
  8. 1- 5 يوم
  9. موظف مختص
  10. القيام بالزيارة الميدانية من ثم توثيق تفاصيل الزيارة الميدانية وإعداد الدراسة الفنية وكتابة التوصيات
  11. شبه إلكتروني
  12. 1- 3 أيام
  13. المستفيد والموظف المختص
  14. التواصل مع مقدم الطلب لإبلاغه بالنتيجة أو التواصل مع الجهات المعنية الأخرى بمخاطبات رسمية إذا تطلب الأمر بالحلول المقترحة بمشكلة مقدم الطلب
  15. غير إلكتروني
  16. 1- 5 أيام

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24952060 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء
what is the issue in this code to not showing in all pages on the website