منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


مكتب خدمة 24/7 يعمل على مدار الساعة لدعم و استقبال الشكاوي و استفسارات المستفيدين ومراقبة الأنظمة ذات أهميه تأثير في البنك المركزي.

  1. لا توجد
  1. لا توجد
  1. موظف مختص
  2. التواصل مع موظفي مركز الاتصالات، يقوم الفريق بحل او اسنادها للفريق المختص
  3. غير إلكتروني
  4. 2 دقيقة
  5. موظف مختص
  6. يحول الطلب الى الجهة أو الفريق المختص لحلها
  7. إلكتروني
  8. 5 دقائق
  9. موظف مختص
  10. يقوم الفريق بالرد على مقدم الطلب
  11. غير إلكتروني
  12. 1 ساعة

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24777777 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

08:00 صباحا - 03:00 مساء
what is the issue in this code to not showing in all pages on the website