منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تعنى هذه المبادرة بتمكين المؤسسات المالية والمشروعات الناشئة وشركات التكنولوجيا المالية المحلية والعالمية من الاختبار الفعلي وتجربة مشاريعها المبتكرة والمدعومة بالتكنولوجيا الحديثة في بيئة آمنة. ويعرف الـ Sandbox بأنه الاختبار الذي يسمح من خلاله البنك المركزي العماني ببعض الإعفاءات الرقابية للمشاركين الذين يطرحون تطبيقات التكنولوجيا المالية لإثبات فعاليتها وقابليتها للاستمرار. ويكون الاختبار مباشراً بمعنى أنه يشمل عملاء متطوعين فعليين ولكن بأعداد محدودة بوجود القيود على أحجام وقيم العمليات وعلى طرق إجراءها.

  1. استمارة الطلب على موقع البنك المركزي العماني وإطار عمل البيئة التجريبية الرقابية
  1. 1. سجل تجاري مرخص من وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار
  2. 2. حساب مصرفي ساري المفعول لدى أحد المصارف المحلية
  3. 3. استيفاء معايير الملائمة الخاصة بالبنك المركزي العماني (كما هو موضح في استمارة تقديم الطلب)
  4. 4. استيفاء الشروط الوارة في إطار العمل المنشور على الموقع الالكتروني للبنك المركزي العماني
  1. المستفيد
  2. تعبئة استمارة الطلب على موقع البنك المركزي العماني وإطار عمل البيئة التجريبية الرقابية وتضمين المستندات والمرفقات حسب اطار العمل المنشور على موقع البنك المركزي العماني
  3. إلكتروني
  4. حسب نوع الطلب
  5. المستفيد والموظف المختص
  6. دفع رسوم الطلب وقدرها ٢٠٠ ريال عماني (غير قابل للاسترداد) وذلك بعد تلقي تأكيد استلام الطلب من البنك المركزي العماني
  7. إلكتروني
  8. بعد تلقي تأكيد استلام الطلب
  9. موظف مختص
  10. سيقوم البنك المركزي العماني بتقييم طلب المشاركة حسب معايير الأهلية والرد على مقدم الطلب
  11. إلكتروني
  12. حسب نوع الطلب

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24777777 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

08:00 صباحا - 03:00 مساء
what is the issue in this code to not showing in all pages on the website