منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


ترخيص بالحفر يصدر من البلدية لتنفيذ أعمال مدنية خارج حدود قطع الأراضي طبقا للمستندات والخرائط المعتمدة من جهات الاختصاص.

  1. 1. نسخة إلكترونية (pdf) من الخرائط التوضيحية للمشروع بكافة التفاصيل.
  2. 2. نسخة إلكترونية (pdf) من خرائط مسار الحفريات والأعمال المدنية معتمدة من الجهات المعنية حسب نوع المشروع.
  3. 3. أمر تشغيل المشروع (Work Order) أو رسالة من الجهة المالكة توضح تكلفة المشروع وتاريخ بدء ونهاية المشروع.
  4. 4. نسخة من مستندات الترخيص البلدي وشهادة الانتساب لغرفة تجارة وصناعة عمان والسجل التجاري ساري المفعول للمقاول المنفذ.
  5. 5. تعهد المقاول بإزالة المخلفات.
  6. 6. تعهد الاستشاري ان وجد.
  1. - موافقة جهات الإختصاص.
  2. - تعهد المقاول.
  3. - تعهد الإستشاري.
  1. المستفيد
  2. رفع المخططات أو مسار الحفريات مع نسخ من موافقات جهة الاختصاص
  3. إلكتروني
  4. ساعه
  5. موظف مختص
  6. تقرير فني من قبل فني المباني
  7. إلكتروني
  8. يوم واحد
  9. موظف مختص
  10. إعتماد الخرائط من قبل مهندس البلدية والتحقق من صحة المستندات المرفقه واعتمادها
  11. إلكتروني
  12. ساعه
  13. موظف مختص
  14. اعتماد الطلب بعد التحقق من اكتمال عملية الدراسة ومراجعة الخرائط والمستندات المرفقة.
  15. إلكتروني
  16. نصف ساعة

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

26731111 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء