منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


استقبال واستلام وتسجيل طلبات المراجعين (مواطنين / مؤسسات خاصة) عن طريق (الاستقبال / الهاتف / البريد الإلكتروني / بوابة الخدمات الإلكترونية) وتزويدهم بالمعلومات المطلوبة بشأن طلباتهم عن طريق تحويل الطلبات الى جهات الاختصاص (مختلف قطاعات العمل بالمحافظة) للبت فيها ومعالجتها ومن ثم الرد على مقدمي الطلبات عن طريق دائرة خدمات المراجعين

  1. المستندات المرتبطة بنوع الطلب (متابعة معاملات الخدمات والتراخيص / تقديم مقترح / تقديم شكوى / تقديم مبادرة)
  1. لا يوجد
  1. موظف مختص
  2. تعبئة بيانات الطلب وتحديد نوع الطلب (متابعة معاملات الخدمات والتراخيص / تقديم مقترح / تقديم طلب / تقديم مبادرة) 2. ارفاق المستندات – ان وجدت -
  3. غير إلكتروني
  4. 10 د
  5. موظف مختص
  6. مراجعة طلبات المراجعين وتحويلها الى جهات الاختصاص .
  7. غير إلكتروني
  8. يوم عمل واحد
  9. متخذ القرار
  10. معالجة الطلبات من قبل جهات الاختصاص.
  11. غير إلكتروني
  12. 1-60 يوم
  13. موظف مختص
  14. إشعار المستفيد بنتائج دراسة الطلبات.
  15. غير إلكتروني
  16. 5 د

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

26731111 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء
what is the issue in this code to not showing in all pages on the website