منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


إصدار رسم مساحي جديد بناء على نوع الخدمة المطلوبة، تعتبر هذه الخدمة أساسية لتقديم خدمات أخرى مقدمة من قبل وزارة الإسكان والتخطيط العمراني (مثال: تقسيم قطعة أرض، دمج قطعة أرض.. الخ). الرسم المساحي الجديد لابد أن يكون متوافق مع النظام الجيود يسي العالمي( WGS84).

  1. - استمارة طلب الخدمة الأساسية الأصلية.
  2. - النسخة القديمة من الرسم المساحي.
  3. - نسخة من سند الملكية.
  1. - تعتمد الشروط على شروط تقديم الخدمة الأساسية.
  1. المستفيد والموظف المختص
  2. يقوم المستفيد بتقديم الطلب عبر الموقع الإلكتروني أو عبر أحد مكاتب شركة بريد عمان
  3. إلكتروني
  4. يوم عمل
  5. موظف مختص
  6. يقوم الموظف المختص بالتحقق من المستندات وتسجيل الطلب وتحويله عبر نظام سلاسة.
  7. إلكتروني
  8. يوم عمل
  9. موظف مختص
  10. يتم دراسة الطلب وإصدار الرسم المساحي وتدقيقه وإسقاطه على الخرائط من قبل الموظف المختص.
  11. إلكتروني
  12. يومي عمل
  13. المستفيد والموظف المختص
  14. حضور المستفيد لدفع الرسوم واستلام الرسم المساحي.
  15. شبه إلكتروني
  16. يوم عمل

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

80000099 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء -2:30 مساءا -10:00 مساءا
what is the issue in this code to not showing in all pages on the website