منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


هي العملية التي يتم من خلالها طلب اصدار تصريح خطة الطوارئ والاخلاء من خلال النظام المعد لذلك

  1. 1- تعبئة نموذج المعد من قبل الدائرة
  2. 2- نسخة من ترخيص الحماية المدنية
  3. 3- نسخة من سياسة الصحة والسلامة في المنشأة
  4. 4- نسخة من خطة الطوارئ في المنشأة
  1. لا يوجد
  1. المستفيد
  2. يقوم المستثمر بتقديم طلب اصدار تصريح خطة الطوارئ والاخلاء من خلال الحضور الى مركز مسار وارفاق الوثائق المطلوب اذ وجدت
  3. غير إلكتروني
  4. 20 دقيقة
  5. موظف مختص
  6. يقوم موظف مسار بتدقيق الطلب والتأكد من تعيين مشرف الصحة والسلامة المهنية وتقديم تمارين وهمية بالتنسيق مع الجهات المختصة في حال وجود ملاحظات يتم إعادة الطلب إلى المستثمر مقرون بالملاحظات لتصويبها. وفي حال عدم وجود ملاحظات يتم تحويل حالة الطلب الى مسدد
  7. غير إلكتروني
  8. 30 دقيقة
  9. موظف مختص
  10. يقوم الموظف المختص باصدار تصريح وتسليمه الى المستثمر
  11. غير إلكتروني
  12. 20 دقيقة

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24170700 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء
what is the issue in this code to not showing in all pages on the website