منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تمديد تصريح بيطري لاستيراد ارسالية حيوانية الأنواع المختلفة من التصريح 1. تصريح بيطري لاستيراد الكلاب والقطط 2. تصريح بيطري لاستيراد الحيوانات الحية (الابقار والأغنام والماعز والجمال) 3. تصريح بيطري لاستيراد الحيوانات والطيور البرية 4. تصريح بيطري لاستيراد الخيول 5. تصريح بيطري لاستيراد الزواحف والبرمائيات 6. تصريح بيطري لاستيراد الطيور الداجنة 7. تصريح بيطري لاستيراد الأسماك الحية ومنتجاتها وأسماك الزينة 8. تصريح بيطري لاستيراد المنتجات الحيوانية 9. تصريح بيطري لاستيراد بيض المائدة والتفريخ 10. تصريح بيطري لاستيراد الأدوية واللقاحات والمستحضرات البيولوجية البيطرية 11. تصريح بيطري لاستيراد السائل المنوي والبويضات والأجنة 12. تصريح بيطري لاستيراد اعلاف حيوانية ومكوناتها 13. تصريح لاستيراد المخلفات والادوات الحيوانية

  1. لا توجد
  1. 1. الحصول على نتيجة إيجابية لتحليل وتقييم المخاطر
  2. 2. يحق للدائرة
  3. • إلغاء التصريح بعد إصداره إذا استجدت أي مخاطر وبائية او غيرها من استيراد الارسالية
  1. المستفيد
  2. طلب تمديد الاستمارة الإلكترونية وتقديمها
  3. إلكتروني
  4. 5 دقائق
  5. موظف مختص
  6. استلام ومراجعة الاستمارة
  7. إلكتروني
  8. ساعتان
  9. موظف مختص
  10. اخذ الاجراء اللازم: 1. اعتماد الطلب مع كتابة ملاحظات 2. او الغاء الطلب مع كتابة السبب 3. او تعليق الطلب مع كتابة السبب او طلب استفسار من مقدم الطلب مع كتابة الاستفسار
  11. إلكتروني
  12. دقائق
  13. المستفيد
  14. في حال الإعادة لوجود استفسارات، الرد على الاستفسارات وإعادة تقديم الطلب
  15. إلكتروني
  16. ساعات
  17. موظف مختص
  18. استلام التصريح بعد الموافقة
  19. إلكتروني
  20. دقائق

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24952060 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء
what is the issue in this code to not showing in all pages on the website